لوحات الوصول المقاومة للحريق للجدران والأسقف

تحديث:Jun 18,2021
ملخص: إذا كنت تمتلك أحد أبواب الوصول المقاومة للحريق ذات الطراز الأحدث وترغب في إنشاء باب مخصص مناسب تمامًا لعملك أو منزلك ، فيجب أن تفكر في تثبيت أحد......
إذا كنت تمتلك أحد أبواب الوصول المقاومة للحريق ذات الطراز الأحدث وترغب في إنشاء باب مخصص مناسب تمامًا لعملك أو منزلك ، فيجب أن تفكر في تثبيت أحد الأنواع الجديدة من لوحات الوصول المصنفة للحريق. لا تعتبر هذه الأبواب أكثر أمانًا وأمانًا فحسب ، ولكنها الآن أسهل في التثبيت من الإصدارات القديمة التي غالبًا ما كان من الصعب العمل بها وتتطلب أدوات خاصة لإكمال العملية. تتوفر لوحات الوصول الجديدة المقاومة للحريق في مجموعة واسعة من الأنماط والأحجام والمواد ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للمنزل أو العمل الحديث. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول أنواع اللوحات المتوفرة ، فاستمر في القراءة لمعرفة ما يمكنك توقعه من كل لوحة.
لديك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر باللوحات التي ستحتاجها للمساعدة في حماية عملك ومنزلك من الحريق. توجد أبواب وصول مفتوحة مقاومة للحريق وألواح وصول مقاومة للحريق يمكن تثبيتها مباشرة على الأسقف أو الجدران. يختار العديد من الأشخاص تركيب الألواح على السطح الخارجي للأسقف أو الجدران ، على الرغم من أنه من الممكن أيضًا تثبيتها داخل جدرانك إذا كان ذلك مفضلاً. إن اختيار مكان تثبيت الأبواب والألواح الخاصة بك متروك لك تمامًا ولقوانين البناء المعمول بها في كل ولاية قضائية محلية. هذا هو السبب في أنه من الجيد العمل مع مقاول مؤهل لديه خبرة في تركيب هذه الأنواع من الأبواب والألواح.
بالنسبة للأبواب والألواح التي تقوم بتثبيتها بنفسك ، ستحتاج إلى مواد أخرى متنوعة. أولاً ، ستحتاج إلى صفائح فولاذية لدعم وزن الباب نفسه. ثانيًا ، ستحتاج إلى الأسلاك المناسبة ومقاومة الحريق ، والتي تعتمد على حجم الباب الذي تقوم بتثبيته. يجب أن يكون متجر الأجهزة المحلي لديك قادرًا على تزويدك بجميع المعدات اللازمة لتثبيت لوحات الوصول المقاومة للحريق بشكل صحيح.
عندما تقوم بتثبيت أبواب وألواح الوصول المقاومة للحريق ، يجب عليك التأكد من استخدام قفل المفتاح المناسب. يختار بعض الأشخاص استخدام أقفال المفاتيح غير القياسية ، وهذا خطأ لأنه يمكن تجاوزها بسهولة. يوفر هذا النوع من القفل أقصى درجات الأمان لأبواب الحريق. كما أنه مقاوم للغاية للصدأ ، مما يجعله استثمارًا طويل الأجل.
بالإضافة إلى الأبواب والألواح التي تقوم بتثبيتها ، ستحتاج أيضًا إلى أحذية سقف مقاومة للحريق تكون مسطحة ومستطيلة الشكل. يجب ألا تقوم أبدًا بتركيب أحذية مقاومة للحريق تمتد إلى ما وراء حواف المدخل الذي يربط أبوابك الخارجية بالسقوف الداخلية. قد يؤدي ذلك إلى حدوث رطوبة أو تكثف بين الأسقف الداخلية وأبواب النار أو الجدران. يجب عليك أيضًا وضع أبواب حجارة البناء على سطح غير قابل للانزلاق.
ستضمن لوحات الوصول المقاومة للحريق التي تقوم بتثبيتها اكتشاف فقد الطاقة والدخان قبل وصوله إلى منزلك. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك ضمان سلامة عائلتك بأكملها. في المرة القادمة التي تقرر فيها عزل الجدران أو الأسقف لقضاء ليلة شتاء باردة ، يجب أن تبحث دائمًا عن الألواح المقاومة للحريق المصنوعة من مواد عالية الجودة مثل الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ.