تم تقييم حريق باب الوصول وكيفية التأكد من اختيار باب عالي الجودة

تحديث:Oct 10,2021
ملخص: عندما يتعلق الأمر بالأبواب عالية الأمان ، لا يوجد شيء أكثر موثوقية من نظام تصنيف حريق باب الوصول عالي الجودة. بغض النظر عن مكان وجودك في منزلك ،......
عندما يتعلق الأمر بالأبواب عالية الأمان ، لا يوجد شيء أكثر موثوقية من نظام تصنيف حريق باب الوصول عالي الجودة. بغض النظر عن مكان وجودك في منزلك ، فإن عائلتك ستكون في أكثر أمانًا عندما يكون لديك ملف باب وصول موثوق بتصنيف عالٍ من الحرائق ومعايير أمان عالية. هناك العديد من أنواع الأبواب ذات التصنيفات المتنوعة لتختار من بينها والتي ستوفر أفضل حماية متاحة لعائلتك ومنزلك.
عندما تشتري أبوابًا لمنزلك ، يجب أن تدرك أن هناك عدة فئات مختلفة من الأبواب. يوجد أبواب مقاومة للحريق. هذه الأبواب مصنوعة لتحمل درجات الحرارة العالية والبرودة الشديدة. بعض الأبواب المتوفرة هي:
أكثر أنواع الأبواب شيوعًا هو الباب ذو معدل حريق منخفض ، مما يعني أنه سيكون آمنًا في حالة نشوب حريق. هذه الأبواب مصنوعة من الألياف الزجاجية ، ولكنها متوفرة أيضًا بألواح زجاجية. يمكن أن تتكسر الألواح الزجاجية إذا انكسر الباب عن طريق الخطأ. تمت الموافقة على أبواب الألياف الزجاجية أيضًا للأجنحة الطبية وطب الأسنان. الزجاج مقسى حتى لا ينكسر بسهولة.
خيار آخر هو مادة تشبه الخشب ولكنها في الواقع من الصلب. يوفر هذا نفس الحماية التي يوفرها الباب المصنوع من الألياف الزجاجية ولكنه يشبه الخشب. توفر هذه الأبواب نفس مزايا العزل مثل الأبواب المصنوعة من الألياف الزجاجية ولكنها أكثر ثباتًا. هذه الأبواب متوفرة بألواح زجاجية.
الأبواب المنزلقة هي خيار آخر. أنها توفر مزايا العزل ، ولكن يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من أضرار دخان في منازلهم. الأبواب المنزلقة مصنوعة من الصفائح المعدنية التي تنزلق وتغلق. لن تضطر إلى التعامل مع صعوبة العثور على الأخشاب الثقيلة لتحريك الأبواب عليها. توفر هذه الأبواب أيضًا نفس مزايا السلامة التي توفرها أبواب النار المنزلقة.
أنواع أخرى من الأبواب المنزلقة مصنوعة من الفولاذ بدلاً من البلاستيك. تقدم هذه الأبواب نفس مزايا الأبواب الخشبية أو المصنوعة من الألياف الزجاجية ، لكنها أقوى من هذه المواد. إذا كان لديك مساحة باب أكبر ، يمكن أن تكون الأبواب الفولاذية خيارًا جيدًا. إنها مقاومة للحريق ويمكن أن تتحمل الحرارة العالية.
ستتطلب أبواب الوصول المصنّفة للحريق أيضًا مفتاحًا خاصًا لفتحها. يجب ألا تشتري أبوابًا بدون مفتاح. يجب أن تفتح الأبواب باستخدام مفتاح خاص.
قد لا تكون الأبواب الزجاجية المنزلقة هي أفضل طريقة لتركيب باب أمامي جديد. تتوفر أنواع أخرى من الأبواب بما في ذلك الأبواب المقطعية والأبواب الفرنسية وأبواب الجيب. كل هذه الخيارات متاحة لك. يجب عليك التحقق من خياراتك والعثور على الباب الأنسب لمنزلك. سيتمكن خبيرك المحلي من مساعدتك في العثور على الأبواب المناسبة لاحتياجاتك.
يجب أيضًا الانتباه إلى جودة العزل وإطار الباب. يجب أن يكون خبيرك المحلي قادرًا على مساعدتك في هذه الخطوة. سيكون قادرًا على التوصية بأفضل تصميم لإطار الباب لمنزلك. من الأفضل دائمًا اختيار إطار موفر للطاقة وسيوفر عائدًا جيدًا على الاستثمار. يمكن أن يؤثر العزل على عمل أبوابك.
تم تصميم بعض أبواب الوصول لتقديم نظام تحرير تلقائي. يجب أن تفتح الأبواب وتغلق بمساعدة المستشعرات. يجب أن تعمل الأبواب بشكل جيد بدون مساعدة يدوية. يستطيع المستشعر اكتشاف ما إذا كان الشخص يقترب أو يغادر. إذا توقف الباب عن العمل ، فسيقوم المستشعر بفتح الباب تلقائيًا.
من المهم اختيار الأبواب المقاومة للحريق. الأبواب القياسية غير مقاومة للحريق. يجب أن تحاول العثور على أبواب معتمدة من شركة Underwriters Laboratories (UL). من الأفضل دائمًا شراء الأبواب التي تم تصنيفها من قبل وكالة حكومية. يجب عليك أيضًا اختيار الأبواب المصممة بميزات خاصة تجعلها أكثر مقاومة للحريق.
يجب عليك أيضًا الاستثمار في نظام التحكم في الوصول المصمم بأقفال عالية التقنية. من المستحسن أن يكون لديك لوحة دق باب مقاومة للحريق. من المهم جدًا أن يكون لديك نظام يكتشف الحرارة قبل فتح الباب. سيضمن ذلك عدم دخول أي شخص إلى منزلك عندما تنطلق أجهزة إنذار الحريق