قبل أن يعمل مجمع الغبار ، تحقق مما إذا كان باب الفحص وباب مخرج الرماد ووصلة أنبوب الهواء محكمة الغلق

تحديث:Sep 21,2020
ملخص: يتم تثبيت مجمع الغبار المستقل بالقرب من المعدات الميكانيكية التي تنتج الغبار ، ويمكن للمستخدم تكوين أنابيب شفط الغبار المعدنية أو البلاستيكية وأغطي......
يتم تثبيت مجمع الغبار المستقل بالقرب من المعدات الميكانيكية التي تنتج الغبار ، ويمكن للمستخدم تكوين أنابيب شفط الغبار المعدنية أو البلاستيكية وأغطية الغبار وفقًا لحجم مدخل الهواء في مجمع الغبار.
1. يجب عدم فتح غطاء صندوق التحكم الكهربائي لجهاز تجميع الغبار أحادي الوحدة حسب الرغبة أثناء العمل. إذا كان وقت التنظيف بحاجة إلى تعديل أو إذا كانت الدائرة بحاجة إلى فحص ، فيجب قطع التيار الكهربائي بعد الإغلاق والعمل.
2. وفقًا لطبيعة وقدرة الغبار ، يجب اهتزاز مجمع الغبار المستقل بانتظام لتنظيف الغبار. بشكل عام ، يجب اهتزاز مجمع الغبار ثلاث إلى أربع مرات في كل وردية لضمان التشغيل العادي لمجمع الغبار.
3. يقوم مجمع الغبار المستقل بتنظيف وإزالة الغبار بانتظام وفقًا للاحتياجات الفعلية. عندما يتم تنظيف الغبار الموجود في مجمع الغبار ، ما عليك سوى فتح باب الرماد المحكم وسحب الدرج عندما تتوقف آلية تنظيف المروحة والرماد عن العمل.
4. من أجل أن تكون معدات إزالة الغبار baozheng في أفضل حالة عمل ، يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان من مصدر الغبار ، بشكل عام 1.5m إلى 2.0m * ، يجب أن يكون أنبوب التوصيل قصيرًا قدر الإمكان ، و يجب تصغير الكوع لتجنب زيادة خسارة المقاومة.
5. غطاء الغبار هو الإكسسوار الرئيسي لوحدة تجميع الغبار المستقلة baozheng لتكون في أفضل حالة. يجب على المستخدم صنع غطاء الغبار وفقًا لطبيعة الحجم الخارجي للجزء المعالج ومبدأ فتح غطاء الغبار وإغلاقه وإغلاقه وختمه وتصميمه. غطاء الفراغ المثالي.
6. قبل أن يعمل مجمع الغبار المستقل ، تحقق مما إذا كان باب الفحص ، وباب مخرج الرماد ، ونظام توصيل أنبوب الهواء محكمة الغلق لتجنب التسرب وتقليل تأثير تجميع الغبار.
7. الجهد الكهربائي لمجمع الغبار ذو الوحدة الواحدة هو 380 فولت تيار متردد ثلاثي الأطوار. يمكن استخدامه بعد توصيل السلك الخارجي لمجمع الغبار أحادي الوحدة بمصدر الطاقة. عند الدوران الأولي ، انتبه إلى ما إذا كانت المروحة تدور (مثل العكسي ، حجم الهواء صغير جدًا ، تحتاج إلى تغيير أسلاك إمداد الطاقة).
مواد أكياس الترشيح المستخدمة في مجمع غبار الغلاية هي البوليستر والنايلون والبولي بروبيلين وألياف البروبيلين والألياف الزجاجية وألياف البولي أميد.
1. يمكن أن تصل درجة حرارة البوليستر المقاومة للحرارة في مجمع غبار الغلاية إلى 135 درجة مئوية ، لكن مقاومة القلويات ضعيفة ؛
2. درجة حرارة النايلون المقاومة للحرارة هي 100-110 ℃ ، والقوة عالية.
3. درجة حرارة البولي بروبلين المقاومة للحرارة حوالي 100 ℃ ، ويمكنها مقاومة التآكل الحمضي والقلوي.
4. درجة الحرارة المقاومة للحرارة لألياف الأكريليك هي 145 ℃ ، والخصائص الكيميائية مثل مقاومة الأحماض جيدة ؛
5. درجة الحرارة المقاومة للحرارة للألياف الزجاجية هي 250 ℃ ، والتي تتميز بمقاومة جيدة للأحماض ومقاومة قلوية ضعيفة ؛
6.يمكن لحقيبة الفلتر المقاومة للحرارة المصنوعة من مادة البولي أميد أن تتحمل أعلى درجة حرارة 220 ℃ ، ولها مقاومة جيدة للأحماض والقلويات.