أنواع الملحقات التي يشيع استخدامها كأبواب وصول

تحديث:Aug 14,2021
ملخص: أصبح مفهوم استخدام باب الوصول للأغراض الأمنية أكثر شيوعًا في المنازل والمباني التجارية. يعد باب الوصول بإطار مطرز أحد الأمثلة على ذلك. باب ال......

أصبح مفهوم استخدام باب الوصول للأغراض الأمنية أكثر شيوعًا في المنازل والمباني التجارية. يعد باب الوصول بإطار مطرز أحد الأمثلة على ذلك. باب الوصول هو عنصر متعدد الاستخدامات للغاية في هندسة البناء ، والذي يأتي في مجموعة متنوعة من الأنواع لخدمة أغراض مختلفة. الفرق الأساسي بين هذين النوعين من الأبواب هو عامل الشكل. يمكن أن يكون باب الوصول إما أسطوانة مؤطرة أو شريطًا مؤطرًا ، في حين أن باب الخرزة عبارة عن قناة مبطنة لها حافة رفيعة واحدة على جانب واحد تكون مكشوفة عند إغلاق الباب.
هناك العديد من المزايا لوجود لوحات وصول تأتي بحافة خرزية على جانب واحد. من أكثر المزايا وضوحًا أن الباب يقيد حركة الأشخاص أو الحيوانات في الغرفة عندما يكون الباب مغلقًا. إذا لم تكن هناك لوحات دخول مصنفة للحريق ، فيمكن ترك الباب مفتوحًا فقط ليتمكن الجميع من المرور من خلاله.
باب الوصول بإطار مطرز عبارة عن كسوة حائط بإطار مطرز بحافة مطرزة عادية - إنه باب غير قابل للاحتراق يمكن قفله أو فتحه من الداخل. تشكل حبات الإطار المخرز حاجزًا غير قابل للاحتراق لا يحترق. يمكن تثبيتها بإحكام في مكانها باستخدام صواميل ومسامير مزدوجة. يمكن فتح الباب بسهولة عن طريق سحب المزلاج السفلي لأسفل بالكامل وتحرير المزلاج. يوفر نظام المزلاج القابل للقفل الأمان ولا يحتوي على مفتاح أو قفل مجموعة.
هذا النوع من الأبواب يمكن تركيبه في دقائق معدودة ويأتي مع معدل مقاومة الحريق لمدة 60 دقيقة. يأتي باب الوصول بإطار مطرز من Fengze مع لوحة إطار مطرز منتهية بنظام متشابك لسهولة التركيب والإزالة. يمكن استخدامها للأغراض الداخلية أو الخارجية وتأتي بشكل قياسي بعرضين مختلفين - 18 و 24 بوصة.
يمكن أن يوفر هذا النمط من الأبواب مستويات عالية من الأمان لأنه يأتي بشكل قياسي في إطار باب مغطى بالبودرة بسماكة 2 بوصة مع مزلاج قابل للقفل. يتم حماية هذا الباب بسهولة باستخدام شريط مزدوج الوجه أو شريط قوي مركب على طول حافة المزلاج. يأتي الباب بشكل قياسي في إطار مغطى بالفوسفات بسمك بوصة واحدة مع مزلاج قابل للقفل. توفر لوحة الإطار المخرز تثبيتًا آمنًا ومحكمًا دون الحاجة إلى استبدال الأجزاء الملتوية أو المفقودة. وهي متوفرة في لوحات مفردة ومزدوجة.
يمكن أن يوفر هذا الباب مستويات عالية من الأمان التي تتطلبها معظم المباني. متوفر في لوحة واحدة أو لوحة مزدوجة ، هذا الباب يوفر نفس مستوى الأمان لباب قياسي أو مزدوج التعليق أو إطار إطار الصورة بدون تكلفة عالية. إنها سهلة التركيب دون الحاجة إلى محترف ولديها لوحات وصول مقاومة للحريق وهو أمر ضروري لتوفير مستويات عالية من مقاومة الحريق. الباب متوفر بألواح مفردة ومزدوجة.
الخيار الأول للحماية من الحرائق في المباني التجارية هو باب الوصول المعدني المقاوم للحريق مع لوحة إطار مطرز. تتوفر هذه الأبواب على شكل لوحة مفردة ومزدوجة ، وتوفر مستويات عالية من مقاومة الحريق وتوفر صيانة منخفضة. إنها متوفرة بأسلوب لوحة مفردة أو مزدوجة. تساعد لوحة الوصول المقاومة للحريق في توفير مزلاج آمن مع توفير درجة عالية من مقاومة الحريق.
لتلبية متطلبات وزارة الإسكان والتنمية الحضرية (HUD) الأمريكية ، يتم توفير لوحة الوصول الفولاذية كمعيار في جميع المشاريع تقريبًا. إنه منتج دائم وقابل للتكيف بسهولة مع معظم هياكل المباني. تصميم الإطار الفولاذي مناسب لمعظم التركيبات ويأتي مع آلية جرس وسلسلة مدمجة لضمان الفتح والإغلاق السلس. يرافقه نظام قفل مانع للعبث ومفتاح تشغيل / إيقاف ، وهو أحد أفضل أنظمة الأبواب المقاومة للحريق المتاحة ويمكن تثبيته في أي من أنواع الأبواب المذكورة أعلاه.