باب الوصول - يجعل منزلك أو مكتبك آمنًا

تحديث:Aug 28,2021
ملخص: سواء كنت تبحث عن خزانة أو غرفة مرافق أو أبواب خزانة سلالم ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك. بقليل من التخطيط ، يمكنك العثور على باب مخصص......

سواء كنت تبحث عن خزانة أو غرفة مرافق أو أبواب خزانة سلالم ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك. بقليل من التخطيط ، يمكنك العثور على باب مخصص يناسب بابك الحالي. ليس كل باب يقع داخل مبنى صناعي له نفس القياسات. ستعتمد قياسات الألواح وحجم باب الوصول إلى حد كبير على موقع وحدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والكهرباء والسباكة وأي حواجز موجودة قد تمثل صعوبات في الوصول. خذ وقتك عند التسوق حتى تتمكن من العثور على المكان المناسب لمدخل منزلك.
تحتوي معظم طرق الدخول على أبواب مصنوعة من أبعاد قياسية بما في ذلك الألواح العريضة والطويلة والقصيرة والشرقية / الغربية. ستحتاج الأبواب الصناعية الكبيرة المصنوعة من الفولاذ المدلفن على البارد أو الألمنيوم الثقيل إلى أبواب وصول أكبر بسبب سمكها. تتوفر هذه الأبواب عادةً بألواح فردية أو مزدوجة أو ثلاثية حسب احتياجاتك. إذا كنت قادرًا على تثبيت ألواح دريوال AC القياسية بأبواب الوصول الخاصة بك ، فستتوفر أيضًا بأحجام أكبر.
تختار العديد من الشركات استخدام الحوائط الجافة القياسية في مداخلها لأنه من الأسهل العمل معها وتثبيتها. ومع ذلك ، إذا لم يكن المدخل الخاص بك في مبنى صناعي ، فقد تفكر في شراء إطار من الصلب المدلفن على البارد. تتوفر هذه الإطارات بأحجام مختلفة لتلائم احتياجاتك ، لكنها عادة ما تكون أثقل من المواد الأخرى. إذا كنت تفكر في وضع إطار فولاذي مدلفن على البارد بطبقة صلبة لباب الوصول الخاص بك ، فستحتاج إلى قفل شديد التحمل لأن الأقفال القياسية غير موصى بها للإطارات شديدة التحمل.
إذا كان المدخل الخاص بك على الحائط ، فلديك خيارات باب الوصول بما في ذلك الباب المنزلق أو الثابت أو المثبت على الحائط. يحتوي الإطار المنزلق على مسار يعمل بالتوازي مع جدار الإطار. هذه الإطارات سهلة التركيب لعدم الحاجة إلى مسامير أو براغي. يمكن أيضًا العثور على هذه الأنواع من الإطارات بعرض مختلف حتى تتمكن من تعديلها لتناسب الفتحة الخاصة بك.
لأغراض أمنية ، يتم تثبيت إطار ثابت على الحائط. يوفر هذا النوع من الإطارات أدوات تثبيت وقفل. يمكن أيضًا إضافة جهاز قفل إذا كنت ترغب في ذلك. أكثر أجهزة القفل شيوعًا هي خرز الزاوية والقفل. توجد هذه في مجموعة متنوعة من أبواب الوصول.
يمكن أن يكون باب الوصول إما لوحة مؤطرة أو لوحة بلاستيكية. توفر ألواح Frameed حماية أكثر من أبواب الوصول البلاستيكية. يمكن العثور على هذه الإطارات بعرض مختلف حتى تتمكن من تخصيصها لتناسب الفتحة الخاصة بك. عادةً ما تحتوي إطارات الأبواب البلاستيكية على فتحات أكبر من إطارات الأبواب المصنوعة من الخشب.
هناك أيضًا أنواع مختلفة من لوحات المدخل لأبواب الوصول للأغراض العامة. وتشمل هذه الألواح المنزلقة والبلاستيك الصلب والألواح المنزلقة ذات المفصلات والألواح القابلة للتعديل المزودة بدرابزين. تعتبر لوحات الدخول للأغراض العامة مثالية لأبواب الوصول العامة.
بالنسبة للأبواب المتخصصة ، مثل أبواب الوصول الخارجية ، تتوفر أنواع مختلفة من أجزاء أبواب الوصول المتخصصة. وتشمل هذه الألواح الخارجية أبواب الوصول ، ومثبتات باب الوصول الخارجي ، ومسارات أبواب الوصول الخارجية ، وقضبان توقف باب الوصول الخارجي ، وأقفال أمان أبواب الوصول الخارجية ، وموقفات النوافذ والأبواب. يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من أجزاء الباب. لضمان حصولك على الأداء الأمثل من أجزاء باب الوصول الخاصة بك ، يجب عليك تثبيتها بالطريقة الصحيحة. يجب عليك دائمًا الرجوع إلى إرشادات الشركة المصنعة وإرشادات التثبيت.
إذا كان لديك مبنى تجاري وترغب في تحسين أمن المبنى ، فعليك التفكير في تركيب أبواب وصول خارجية شديدة التحمل مع تدابير السلامة من الحرائق. بالنسبة للمباني التجارية ، يمكنك تثبيت مصراع الأسطوانة المصمم خصيصًا لحماية المستندات أو السجلات الحساسة. يمنع مصراع الأسطوانة حدوث تلف عرضي للمستندات عن طريق منع فتح الباب بالقوة. يضمن ختم باب السلامة من الحرائق بقاء المبنى في مأمن من الحريق. هناك العديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك الاختيار من بينها ، بما في ذلك خيارات زجاج الأمان وشاشات الأمان الورقية ومفصلات الأبواب الأمنية.
إذا كنت تخطط لتثبيت أبواب خاصة مثل باب ونافذة الوصول إلى الجدار البلاستيكي ، فيجب عليك شراء لوحة وصول متخصصة عالية الجودة متوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام والأنماط. هناك ثلاثة أنواع أساسية من الألواح المتخصصة التي يمكنك الاختيار من بينها: ألواح الجبس المعزولة ، وألواح الجبس المطلية ، وألواح الألواح المختومة شديدة التحمل. هناك فئة خاصة من الألواح المتخصصة تسمى ألواح الجبس المطلية بالجبس والتي تتميز بمقاومة عالية للحريق. تتوفر هذه الأبواب أيضًا بسماكات وأنماط مختلفة مثل ؛ خفيفة ومتوسطة وثقيلة. ميزة أخرى مهمة لهذه الأبواب هي أنها متوفرة في كل من الأنماط المؤطرة وبدون إطار ويمكن تثبيتها على أي نوع من الأسطح.
يمكنك أيضًا استخدام أبواب وصول عالية الجودة ومعزولة ومقاومة للحريق للمنزل أو المكتب. لضمان بقاء العناصر الداخلية والخارجية آمنة ومأمونة ، يجب عليك شراء باب وصول مقاوم للحريق مزود بمشابك من الصلب المجلفن. أدوات التثبيت الفولاذية المجلفنة مصنوعة من سبيكة خاصة تجمع بين المتانة والأداء طويل الأمد. تأتي الأبواب عالية الجودة بأشكال وألوان مختلفة مثل ؛ مطلي ، مصقول ، مصقول ومحكم 3