كيفية استخدام مفتاح قفل الميزانيات Fob للقمامة ولوحة الوصول

تحديث:Sep 11,2021
ملخص: مفتاح Square Dump Keylock ومفاتيح BUDGET Locking Key التي تؤمن حاوية القمامة. يطلق عليهم أيضًا Dump Key و BUDGET Locking Key على التوالي. إنهما مفت......

مفتاح Square Dump Keylock ومفاتيح BUDGET Locking Key التي تؤمن حاوية القمامة. يطلق عليهم أيضًا Dump Key و BUDGET Locking Key على التوالي. إنهما مفتاحان مختلفان تم تصميمهما لاستخدامهما مع أنظمة قفل الباب المختلفة. تأتي هذه الأقفال بأطوال مختلفة ، اعتمادًا على النظام الذي سيتم استخدامها معه. يتلاءم مفتاح القفل المربّع بشكل آمن مع جهاز القفل ويتلاءم مفتاح القفل BUDGET بشكل آمن في غلاف بلاستيكي يدور حول مقبض الباب القياسي.

عند تثبيت المفاتيح ، يجب أن تعرف أي مفتاح فوب يتوافق مع رمز الحماية الموجود في العقار. عادة ما توجد رموز الأمان هذه على جانب الباب. يعطي معظم مالكي العقارات رمز الأمان الخاص بهم للأشخاص القادمين إلى أراضيهم ، مثل المستأجرين والمشترين حتى لا يفتحوا الباب عن طريق الخطأ أثناء محاولتهم سرقة شيء ما. ومع ذلك ، حتى إذا لم يكن لديك رمز أمان ، فلا يزال من الممكن فتح بابك بدونه باستخدام مفتاح التشغيل.

عند تثبيت المفاتيح الخاصة بك وسلسلة المفاتيح ، يجب تثبيتها بشكل صحيح. يمكن تثبيتها باستخدام البراغي أو المسامير حسب نوع الجهاز المثبت بها. تحتاج إلى التأكد من عدم إتلاف أي من مكونات الجهاز.

مفتاح قفل BUDGET لباب الوصول ومفتاح قفل القفل المربع هما المفتاحان اللذان يجب وضعهما في فتحة مفتاح القفل. عندما يتم وضع مفكات البراغي في الثقوب ، يجب تثبيتها بإحكام. بمجرد تثبيت المسامير اللولبية ، يجب استخدام مفك طويل الذيل لفك لوحة الوصول. يتم ذلك عن طريق الدوران عكس اتجاه عقارب الساعة ، وبمجرد إزالة اللوحة ، يمكن إزالتها بسهولة من باب الوصول.

عند إزالة لوحة الوصول ، يجب أن تنظر لترى أن هناك لوحات وصول واضحة على الجانب. سترى أيضًا فتحة لإدخال بطاقة الائتمان. إذا كان لديك بالفعل بطاقات ائتمان في الباب ، فقد تحتاج فقط إلى عمل ثقوب في البلاستيك لإدخالها. بعد ذلك ، تحتاج إلى فك جميع البراغي البلاستيكية التي تثبت لوحة الوصول في مكانها ، ويمكنك بعد ذلك إزالة لوحة الوصول.

بمجرد إخراج لوحة الوصول ، ستحتاج إلى إخراج مفتاح التشغيل ، وسيكون مفتاح قفل الميزانيات هو الجزء الأكثر أهمية في هذه العملية بأكملها. هذا هو المفتاح الذي ستستخدمه لقفل الباب الأمامي الخاص بك. يجب أن تضع الحافظة داخل فتحة الوصول بالباب ، بحيث يناسب مفتاح قفل الميزانيات. يجب أن يحتوي fob أيضًا على مجموعة قفل تأمين ، بحيث لا يمكن إزالته بدون مفتاح التشغيل. بمجرد الانتهاء من كل هذا ، يجب أن يكون القفل قادرًا على الدوران ، ثم قفله.

لتجنب حدوث هذه المشكلة ، تأكد من الاحتفاظ بالقطعة في مكان آمن. وخير مثال على ذلك هو الاحتفاظ بالمفتاح في صندوق ودائع آمن. تأكد من أنه يحتوي على ختم أمان لمنع العناصر من الوصول إليه. يعد الاحتفاظ بالفوب داخل الصندوق فكرة جيدة أيضًا. إنه أفضل من محاولة فتح القفل أثناء وجود المفاتيح فيه ، أو حتى الأسوأ من ذلك ، محاولة فتحه أثناء وجودك بالخارج! يجب أن يكون منزلك آمنًا قدر الإمكان ، ومفتاح القفل هو وسيلة صغيرة جدًا ولكنها مهمة جدًا للحفاظ على هذا الأمان.

لا تعرض منزلك للخطر أبدًا بقفل رخيص! احصل على مساعدة احترافية بشأن القفل وسلاسل المفاتيح ، إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، لأن هذه أشياء لا تريد أن تحاول إصلاحها بنفسك ، ولا تستحق المخاطرة. يجب استخدام القفل وسلاسل المفاتيح مع المفاتيح الصحيحة وفي الأماكن الصحيحة فقط. إذا لم يكن لديك هذه الأشياء ، أو لم تكن متأكدًا مما إذا كان لديك ، فاطلب من شخص ما التحقق مرة أخرى قبل مغادرة المنزل.