كيفية تثبيت لوحة الوصول دريوال

تحديث:Mar 02,2022
ملخص: يعد تثبيت لوحة الوصول عملية مباشرة نسبيًا. تتمثل الخطوة الأولى في تحديد المكونات التي تحتاج إلى الوصول. ثم ضع علامة على الحوائط الجافة بمنشار ثقب ا......
يعد تثبيت لوحة الوصول عملية مباشرة نسبيًا. تتمثل الخطوة الأولى في تحديد المكونات التي تحتاج إلى الوصول. ثم ضع علامة على الحوائط الجافة بمنشار ثقب المفتاح. سيساعدك هذا في وضع باب الوصول بدقة. لا تحاول التخمين ، لأن ارتكاب خطأ قد يتسبب في تلف اللوحة وتسبب إصلاحات باهظة الثمن. بمجرد قطع الفتحة ، قم بتثبيت باب الوصول. ثم ضع المادة اللاصقة الجلفطة.

عادة ما يتم تحميل إطار لوحة الوصول بنابض. قد يكون سطحه البلاستيكي أملسًا أو محكمًا. يمكن قطع اللوحة بسهولة باستخدام قالب. بمجرد القطع ، حركه في الفتحة واضغط عليه على الحائط. ثم ، ثبته في مكانه. في بعض الحالات ، قد يلزم استبدال لوحة الوصول للحوائط الجافة. هذا الإجراء هو عملية شاقة. ومع ذلك ، فهو ضروري لضمان بيئة عمل آمنة لعمالك.

بعد تثبيت لوحة الوصول ، يمكنك رسمها. يمكن طلاؤه أو تغطيته بورق الحائط ، ولكن تأكد من الاتصال بالشركة المصنعة للتأكد من أن النهاية لن تؤثر على وظائف اللوحة. يعتمد لون الطلاء المستخدم على لوحة التحكم في الوصول على مادته. إذا كنت ستستخدم سطحًا محكمًا ، فيجب عليك استخدام برايمر بلمسة نهائية غير لامعة. يمكنك أيضًا إضافة حافة زخرفية بسطح محكم.


عند تثبيت لوحة وصول ، يجب أن تكون على يقين من أن المادة لن تتلف الحوائط الجافة. يجب عليك تتبع اللوحة أولاً ثم استخدام منشار دريوال لقطع الفتحة. ثم قم بقياس الفتحة بقلم رصاص. يجب أن يكون أكبر قليلاً من إطار اللوحة. القاعدة الأساسية الجيدة هي وجود فجوة 1/4 بوصة بين الفتحة وإطار الحوائط الجافة. ثم تتبع اللوحة مرة أخرى باستخدام نفس التقنية.

بعد تثبيت لوحة الوصول ، يجب أن ترسمها باللون المختار. عادة ما تكون لوحة الوصول مصنوعة من بلاستيك ABS. لها سطح محكم أو أملس. عندما يكون الغطاء مغلقًا ، يتم تثبيت الإطار بإحكام بواسطة براغي ويتم تثبيته على الحائط باستخدام مثبتات دريوال. بدلاً من ذلك ، يمكن تثبيت اللوحة في السقف. عند وضع لوحة الوصول ، تذكر الالتزام بإرشادات الشركة المصنعة. بهذه الطريقة ، يمكنك تجنب إتلاف الحوائط الجافة وتوفير الكثير من الوقت.

لتركيب لوحة الوصول في الحوائط الجافة ، يجب عليك أولاً تحضير الجدار لتثبيته. إطار لوحة الوصول مصنوع من الألومنيوم. لها سطح محكم ويمكن تركيبها في أي مكان. بعد قطع الثقب ، يجب عليك إرفاق اللوحة بمثبتات دريوال. بعد ذلك ، يجب إدخال البراغي في الفتحات الموجودة في الحائط. بعد قطع الثقب ، تأكد من وضع مسمار في المنتصف