كيفية تثبيت باب فخ السقف بإطار مطرز؟

تحديث:Jan 18,2022
ملخص: باب مصيدة السقف هو نوع من لوحة الوصول المثبتة في السقف ، والتي تستخدم لأغراض التهوية. الإطارات متوفرة بتسعة أحجام مختلفة ، لذا يمكنك اختيار الأحجام ا......
باب مصيدة السقف هو نوع من لوحة الوصول المثبتة في السقف ، والتي تستخدم لأغراض التهوية. الإطارات متوفرة بتسعة أحجام مختلفة ، لذا يمكنك اختيار الأحجام المناسبة لتثبيتها. يمكنك شراء النظام الكامل في صندوق واحد واتباع تعليمات التثبيت. بعد استلام المنتج ، يجب عليك طلاء الدعامة وقاعدة السقف. بعد ذلك ، يمكنك إرفاق دعامة الباب المسحور بالقاعدة. بعد ذلك ، عليك تثبيت باب لوحة الغطاء بالإطار. يمكنك القيام بذلك باستخدام نظام مفتاح Allen. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام مادة مانعة للتسرب أو مادة لاصقة ، حيث يمكن إزالتها بسهولة.


عند شراء باب مصيدة سقف ، يجب عليك التأكد من تركيبه بشكل صحيح. تأكد من اتباع جميع التعليمات المرفقة به. سوف يساعدك على تثبيت الباب بشكل صحيح. يجب أن تكون على دراية بالأجزاء والقطع المختلفة لباب مصيدة السقف ، لأنها مترابطة. لن يتم تأمين بعض هذه الأجزاء إذا لم تقم بتثبيتها بشكل صحيح. بمجرد تثبيت الباب المسحور ، يجب عليك تثبيت غطاء لوحة الوصول. بعد ذلك ، يجب عليك تثبيت غطاء الإطار على الإطار الخارجي بمسامير الجبس.

يعد باب مصيدة السقف جزءًا أساسيًا من أي تركيب لمكيف الهواء ، و FENGZE هي شركة تصنيع ممتازة لأبواب مصيدة السقف. فهي ليست مرنة في الحجم فحسب ، بل يمكن تخصيصها بسهولة لتناسب أي تركيب. وهذا يعني أنه يمكن للعمال تركيبها بسهولة باستخدام أدوات نجارة بسيطة. صُنعت الأبواب الصغيرة من سبائك الألمنيوم عالية الجودة وهي مشهورة لسهولة الوصول إليها. هذه المنتجات مناسبة للأسقف المعلقة والمعلقة.


إن باب مصيدة السقف FENGZE عبارة عن باب سقف مصنوع من الألمنيوم عالي الجودة يأتي مع باب بمفصلة. إنه مصمم ليلائم السقف المعلق أو المنسدل. كما أنه يعمل بشكل جيد في الغرف ذات الألواح السقفية القابلة للإزالة وبلاط السقف الكبير والألواح الخشبية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع معظم أنواع العزل. يعد FENGZE أيضًا خيارًا رائعًا للتطبيقات متعددة المستويات. هناك العديد من المزايا لتركيب باب مصيدة سقف FENGZE.


تتوافق أبواب مصيدة السقف FENGZE مع الأسقف المعلقة والمعلقة. يمكنك استخدام باب مصيدة السقف FENGZE في سقف منسدل أو معلق. يمكنك أيضًا تثبيته في السقف الخشبي أو المغطى بألواح الجبس. وبطبيعة الحال ، يمكنك تثبيته في أي غرفة ، سواء كانت غرفة فردية أو هيكل كامل. إذا لم تكن متأكدًا ، يمكنك استشارة مهندس معماري أو الاتصال بأخصائي لمعرفة المزيد حول عملية التثبيت.