لوحات الوصول إلى اللوح الجصي

تحديث:Dec 22,2021
ملخص: تعد لوحات الوصول إلى اللوح الجصي خيارًا شائعًا بين البنائين ومحترفي التجديد. إنها تخلق تشطيبًا سلسًا شبه غير مرئي مع السماح بالوصول الكامل إلى خدمات ......
تعد لوحات الوصول إلى اللوح الجصي خيارًا شائعًا بين البنائين ومحترفي التجديد. إنها تخلق تشطيبًا سلسًا شبه غير مرئي مع السماح بالوصول الكامل إلى خدمات البناء. هذه الألواح مصنوعة من فولاذ Zintec ويمكن تثبيتها في الجدران والأسقف والسندرات. اعتمادًا على نمط وسمك الجدار ، يمكن أن تكون مقاومة للحريق أو غير مقاومة للحريق. يسمح نظام موقع القبة الفريد بوجود فجوة ثابتة بمقدار 2 مم بين الباب والجدار المحيط.


عادةً ما تكون لوحات الوصول إلى ألواح الجبس مقاومة للحريق ، مما يعني أنها مثالية لمشاريع البناء حيث يمكن أن ينشب حريق. تأتي هذه الأبواب أيضًا مع ميزات الإغلاق الذاتي والقفل الذاتي. تستخدم هذه الأنظمة نوابض مثبتة في الجزء الخلفي من اللوحة وتفي بمعايير UL. تتوفر ألواح الوصول من اللوح الجصي بمجموعة متنوعة من الأحجام والمواد. هناك عدد من الفوائد لاستخدام لوحات الوصول إلى ألواح الجبس ، بما في ذلك القدرة على استخدام مجموعة متنوعة من المواد.


تتميز لوحات الوصول من اللوح الجصي بخفة الوزن وسهولة التركيب. هذه الألواح مصنوعة من الفولاذ الزينتيك بقطر 1.0 مم مع حشوة من اللوح الجصي. إنهم يعملون في العديد من أنواع الألواح الجصية المختلفة ولديهم فتحة باب مقاومة للحريق وغير مقاومة للحريق. تأتي مع مجموعة من خيارات القفل ويمكن تثبيتها في الجدران والسقوف. للأمان ، يمكن تصنيع هذه الألواح بزجاج مقوى أو برغي فولاذي في سدادة.

يمكن تصنيع لوحات الوصول من اللوح الجصي بباب مقاوم للحريق أو غير مقاوم للحريق. تتوفر بأحجام مختلفة ويمكن تثبيتها بسهولة في السقف. وهي متوفرة في مجموعة واسعة من التصاميم ، ويمكن تصميمها خصيصًا لتتناسب مع التصميم المثقوب للسقف. يمكن أيضًا تخصيصها لتلبية متطلبات التصميم الخاصة والجماليات المعمارية. إنها الخيار الأمثل لمجموعة متنوعة من تطبيقات البناء ، لأنها خفيفة الوزن وسهلة التركيب.


تصنع ألواح الوصول من اللوح الجصي من باب معدني بسمك 1.0 مم مع حشوة من اللوح الجصي وإطار باب مطرز مخفي 25 مم. يتم تصنيع الألواح لتستمر لفترة طويلة ومتينة للغاية. وهي مصممة لتكون مقاومة للحريق وغير مقاومة للحريق. وهي متوفرة أيضًا مع عدد من خيارات القفل. إنها خيار متعدد الاستخدامات وفعال من حيث التكلفة للعديد من أنواع المباني.


تم تركيب الباب المعدني بسمك 1.2 مم خلف لوحة وصول من اللوح الجصي للسماح بالوصول. وهي متوفرة في نمطين مختلفين: غير مقاوم للحريق ومقاوم للحريق. يوصى باستخدام هذا الأخير في المناطق ذات الرطوبة العالية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم الباب ليكون متدفقًا وسريًا ليتناسب مع بقية الحائط. ومع ذلك ، فإن اللوحة ليست مقاومة للحريق ، وهو العامل الأكثر أهمية الذي يجب مراعاته عند اختيار لوحة وصول من اللوح الجصي.