اختيار لوحة الوصول

تحديث:Jan 05,2022
ملخص: مضيفا أن لوحة الوصول إلى منزلك طريقة سريعة وسهلة لتحسين سلامة وأمن المبنى الخاص بك. بصرف النظر عن خدمة العديد من الأغراض الأخرى ، توفر هذه اللوحات......
مضيفا أن لوحة الوصول إلى منزلك طريقة سريعة وسهلة لتحسين سلامة وأمن المبنى الخاص بك. بصرف النظر عن خدمة العديد من الأغراض الأخرى ، توفر هذه اللوحات أيضًا وصولاً سهلاً إلى الأسلاك والوصلات الكهربائية وصمامات الإغلاق. يتيح لك تعدد استخدامات هذه اللوحات الاختيار بين التصميمات التقليدية والمخصصة.


عادة ما تكون لوحات الوصول مصنوعة من المعدن أو البلاستيك. تعتبر الألواح البلاستيكية أغلى سعراً بشكل عام من الخيارات المعدنية ، لكنها تدوم لفترة أطول. بالإضافة إلى ذلك ، فهي لا تتآكل ولا تتلاشى وأقل عرضة للتشقق. بغض النظر عن موادها ، فإن معظم لوحات الوصول الكهربائية مصنوعة من بلاستيك البوليسترين أو لب الخشب. هذه المواد هي الأنسب للتركيبات الداخلية. يمكنك العثور على نماذج متخصصة مصممة لاستخدامات متعددة. الحجم الأكثر تنوعًا للوحة هو 12 بوصة في 12 بوصة. على عكس الحوائط الجافة أو الخشب الرقائقي ، فهي سهلة التركيب وصديقة للمبتدئين.


تصنع معظم لوحات الوصول من المعدن أو البلاستيك ، ولكن يمكن أيضًا أن تكون مصنوعة من الخشب أو الحوائط الجافة. كلتا المادتين غير مكلفتين ، لكن سعر ألواح الوصول البلاستيكية سيكون أعلى. في حين أن الخشب الرقائقي والمعدن متينان ، فإن هذه المواد يمكن أن تتآكل أو تتشقق بسهولة. ومع ذلك ، فهي ليست مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق. إذا كنت لا ترغب في إنفاق أموال إضافية على المعدن أو الخشب ، فيمكنك أيضًا التفكير في شراء لوحة GFRG (البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية) بدلاً من ذلك. إنه أقوى من الجبس وأقل عرضة للتقشر والتآكل.

تختلف المواد المستخدمة لبناء لوحة وصول حسب الغرض من استخدام المنتج. في حين أن معظمها مصنوع من الخشب ، إلا أن هناك تنوعًا متخصصًا مصنوعًا من البلاستيك. غالبًا ما تكون أغلى ثمناً ، لكن الجودة عالية. المادة لن تتآكل أو تتلاشى. علاوة على ذلك ، فإنها لن تتشقق أو تتلاشى وستكون أكثر متانة من الخشب الرقائقي. يستخدم هذا النوع من الألواح بشكل عام في الداخل. يبلغ حجم معظم أنواع لوحات الوصول 12 بوصة في 12 بوصة ، مما يجعلها متعددة الاستخدامات من حيث التطبيقات.


يعد اختيار لوحة الوصول عملية بسيطة. هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها. يجب أن تكون المواد المستخدمة سهلة التركيب ومتينة. بصرف النظر عن المواد المستخدمة في البناء ، يجب أن يكون تصميم اللوحة متوافقًا مع الاستخدام المقصود. معظم ألواح الوصول مصنوعة من البلاستيك ، ولكن قد يكون تنظيف النسخة البلاستيكية أسهل من الخشب الرقائقي. كما أنها ميسورة التكلفة أكثر من الخشب الرقائقي ، لذا يمكنك توفير المال عند التثبيت.


لوحات الوصول عبارة عن ملحقات مدمجة للأسقف. عادة ما تكون مصنوعة من الخشب الرقائقي ولكنها في بعض الأحيان مصنوعة من البلاستيك. تعتبر الألواح البلاستيكية أكثر متانة ولا تتلاشى أو تتآكل ، لكنها أغلى قليلاً من الخشب الرقائقي. ليس من الضروري أن تتشقق مثل الألواح الخشبية ، وعادة ما تكون أسهل في التنظيف من المواد الأخرى. تتوفر معظم لوحات الوصول أيضًا كشوايات رجوع ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لأي نوع من أنواع الأسقف.