حماية منزلك مع لوحات الوصول المصنفة للحريق

تحديث:Nov 06,2021
ملخص: يعد لوحة الوصول للإطار المصنوع منتجًا رائدًا في مجال الحماية من الحرائق ، وهو سهل التركيب ويوفر حلاً شاملاً لأبواب وجدران الحريق المجهزة. تم تصميم لو......
يعد لوحة الوصول للإطار المصنوع منتجًا رائدًا في مجال الحماية من الحرائق ، وهو سهل التركيب ويوفر حلاً شاملاً لأبواب وجدران الحريق المجهزة. تم تصميم لوحات الوصول المقاومة للحريق ، المصممة بشكل أساسي للاستخدام على الأسطح المسطحة أو المبللة ، بأبواب وجدران عالية الجودة وحديثة للغاية تتوافق مع تشريعات البناء الحالية من الجزء J. (صنف م). هذه الألواح مناسبة أيضًا للاستخدام الداخلي ، ويمكن تركيبها على معظم النوافذ. يتميز التصميم المبتكر والمتكامل تمامًا بآلية لوحة منزلقة للتحكم في ارتفاع اللوحة ويوفر أقصى درجات الأمان ، فضلاً عن مستوى عالٍ من الرؤية.


ال BEADED FRAME ACCESS PANEL تم تصميمه بحركة انزلاقية مزدوجة البرشام تقلل مقدار الانزلاق الذي يمكن أن يحدث ، سواء عند فتح وإغلاق الباب أو الحائط. الألواح مزودة بنظام قفل حاصل على براءة اختراع ، مما يعني أن المفتاح المعتمد مطلوب لتشغيل النظام. توفر هذه الألواح أيضًا درجة عالية من الأمان من خلال تصنيف حريق يصل إلى 300 مم ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للتطبيق المحلي. تعتبر لوحات الوصول المصنفة للحريق مناسبة أيضًا للتطبيقات الداخلية ، حيث توفر مستوى عالٍ من الأمان إلى جانب مستوى عالٍ من الرؤية.

يتكون تصميم لوحة الوصول للإطار الملتحي من إطار مطرز مع أخدود أساسي محكم الإغلاق بين الأخاديد على شكل v. ثم يتم تركيب لوحين متجاورين ، مكتوب عليهما F و G ، على الإطار الأساسي. عرض اللوحة يعادل المسافة بين الإطارات الجانبية للباب أو الحائط. يؤدي هذا إلى إنشاء ختم فعال للغاية ، مما يجعل من الممكن إنشاء ختم فعال حول حافة الباب أو اللوحة. يؤدي هذا جنبًا إلى جنب مع استخدام نظام قفل فعال للغاية إلى إنشاء عنصر آمن للغاية ، والذي يتوافق مع لوائح البناء.

الملامح الرئيسية للوحة الوصول للإطار المصبوب المصبوب هي درجة الأمان العالية والمظهر المرئي. تعد لوحات الوصول المصنفة للحريق هي الخيار الأنسب للتطبيقات حيث يكون المظهر المرئي ذا أهمية قصوى. يستخدم الإطار المزيّن بالخرز أيضًا في العديد من المباني المحلية ، مثل الخزائن والخزائن وخزائن الملابس والمطابخ المجهزة. نظام القفل فعال للغاية ويمكن تشغيله إما بإحدى الطرق الموضحة أدناه.

تُعرف الطريقة الأولى باسم قفل الميزانية ، وتستخدم آلية بسيطة ولكنها فعالة لتوفير أقصى درجات الأمان. لاستخدام هذه الطريقة ، يتم تأمين لوحة الوصول للإطار المخرز ، إما يدويًا أو تلقائيًا ، بإحدى الطرق الثلاث ، اعتمادًا على توفر المستخدم. يمكن تنشيط القفل يدويًا باستخدام مفتاح ؛ يتم تحقيق ذلك عن طريق وضع المفتاح في فتحة صغيرة موجودة في أعلى الزاوية اليمنى. يمكن أيضًا تنشيطه تلقائيًا باستخدام جهاز توقيت أو جهاز استشعار.

الطريقة الثانية ، والمعروفة باسم لوحات الوصول التلقائية المقاومة للحريق ، هي طريقة أخرى فعالة للغاية لتوفير أقصى قدر من الحماية. هذه الألواح مصنوعة من بلاستيك عالي الجودة ومتينة للغاية. لديهم آلية قفل إلكتروني ، يتم تشغيلها إما بواسطة المستخدم أو بواسطة مفتاح بعيد. وهي متوفرة بأحجام متنوعة لتناسب المتطلبات والميزانيات المختلفة.

الطريقة الثالثة تسمى أيضًا المداخن المخفية ، وهي نظام أكثر تعقيدًا ، باستخدام مجموعتين من السلالم الثابتة ، كل واحدة معلقة من سلسلة واحدة. يتم تعليق هذه السلالم من أنظمة المداخن أعلاه ، وتمر عبر فتحات في الأسطح. ستنزلق مجموعة واحدة من السلالم إلى السطح ، بينما تمر المجموعة الأخرى من خلال الفتحة الموجودة تحتها. يحتوي كل سلم على نافذة صغيرة يمكن للمستخدم من خلالها الحصول على رؤية واضحة لداخل المنزل.

ومع ذلك ، هناك العديد من العيوب المرتبطة بالمداخن المخفية ، وأبرزها صعوبة التثبيت. أيضًا ، توجد لوحة الوصول المصنفة للحريق في منطقة شديدة الخطورة ، ويمكن إتلافها بسهولة عندما يحاول أحد المتسللين فتح الباب بالقوة. أخيرًا ، إنها باهظة الثمن ، حيث يتطلب التثبيت مجموعتين من السلالم الثابتة وسلسلة واحدة ، وكلاهما يكلف ما لا يقل عن مائة دولار لكل منهما. لهذا السبب ، لا يفضل معظم مالكي المنازل استخدام هذا النظام. ومع ذلك ، إذا كان المنزل يحتوي على نظام كهربائي موجود ، فقد يكون تثبيت قفل قياسي حلاً أسهل